عاجل.. مصادر جنوبية تعلن عن مفاجأة اليوم بمناسبة ذكرى عيد (الجيش الجنوبي)
عاجل.. مصادر جنوبية تعلن عن مفاجأة اليوم بمناسبة ذكرى عيد (الجيش الجنوبي)عاجل.. مصادر جنوبية تعلن عن مفاجأة اليوم بمناسبة ذكرى عيد (الجيش الجنوبي)

عاجل.. مصادر جنوبية تعلن عن مفاجأة اليوم بمناسبة ذكرى عيد (الجيش الجنوبي)

عدن- أفادت مصادر مطلعة أن قوات من المقاومة الجنوبية تعتزم تنفيذ عمليات نوعية اليوم الثلاثاء، الذي يصادف اليوم الوطني لعيد الجيش الجنوبي السابق.

ونشرت حسابات موالية للحراك الجنوبي المنادي بالانفصال، مشاركات تؤكد ان اليوم سيشهد عمليات نوعية لتطهير المحافظات الجنوبية، ممن سمتهم، (خلايا نائمة) موالية لمليشيات صالح والحوثي، بعضها يتواجد سرا في عدن.

وأكدت مصادر جنوبية، أن معلومات استخبارية استطاعت تحديد تواجد أشخاص تابعين لتلك الخلايا النائمة وسيتم الإعلان عن مفاجأة سارة اليوم بالتصادف مع ذكرى عيد الجيش الجنوبي(السابق).

وفي ما يتعلق بآخر التطورات الميدانية، ادعت قناة "المسيرة" التابعة للحوثيين، إن الفرق الفنية في الجيش الموالي لهم، تمكنت  الإثنين، من إنزال طائرة استطلاع سعودية سليمة في جازان جنوبي المملكة، والتي يقولون إنهم يسيطرون على مناطق فيها.

وزعمت القناة، أن الفرق المتخصصة أنزلت ما وصفتها بـ"الطائرة التجسسية" سالمة بما تحتويه من أجهزة رصد وكاميرات مراقبة.

ولم تعرض القناة "الحوثية" أي صور أو مقاطع فيديو للطائرة التي قالوا إنهم يحتفظون بها سليمة، كما لم يبيّنوا أي معلومات عن طرازها أو حجمها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com