مقتل جندي سعودي في حادث غير قتالي

مقتل جندي سعودي في حادث غير قتالي

الرياض – أعلنت القوات المسلحة السعودية، اليوم الإثنين، مقتل جندي سعودي إثر حادث عرضي نتيجة سقوطه من آلية عسكرية.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية الرسمية، التي أوردت الخبر، فقد أعلنت القوات المسلحة السعودية، استشهاد وكيل الرقيب حسن بن علي حكمي من منسوبي القوات البرية إثر حادث عرضي نتيجة سقوطه من آلية عسكرية أثناء قيامه بمهام عمله في الدفاع عن وطنه.

ولم تشر الوكالة على وجه التحديد لموقع الحادث، إلا أن أشارت إلى أن الحادث وقع أثناء قيامه بمهام عمله في الدفاع عن وطنه، ربما يشير إلى أن موقع الحادث هو المنطقة الجنوبية من المملكة التي تشهد منذ أسابيع قصفاً وإطلاق نار من قبل المسلحين الحوثيين من الطرف الآخر للحدود مع اليمن.

يأتي هذا الحادث بعد يوم من إعلان القوات المسلحة السعودية، مقتل قائد اللواء الثامن عشر اللواء الركن عبدالرحمن بن سعد الشهراني جراء تعرضه لما وصفته بنيران معادية عشوائية جنوبي المملكة.

ويعد اللواء أعلى رتبة عسكرية سعودية يعلن عن مقتلها منذ بدء عملية عاصفة الحزم التي تقودها بلاده في 26 مارس/ آذار الماضي.

ويوم ٢١ أبريل/ نيسان الماضي، أعلن التحالف، الذي تقوده السعودية، انتهاء عملية عاصفة الحزم العسكرية التي بدأها يوم 26 مارس/ آذار الماضي، وبدء عملية إعادة الأمل، التي قال إن من أهدافها شق سياسي متعلق باستئناف العملية السياسية في اليمن، بجانب التصدي للتحركات والعمليات العسكرية للحوثيين وعدم تمكينها من استخدام الأسلحة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة