مقتل جندي سعودي إثر إصابته بقذائف من اليمن
مقتل جندي سعودي إثر إصابته بقذائف من اليمنمقتل جندي سعودي إثر إصابته بقذائف من اليمن

مقتل جندي سعودي إثر إصابته بقذائف من اليمن

الرياض - أعلن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية اللواء منصور التركي أن أحد الجنود السعوديين قتل اليوم السبت في تبادل لإطلاق النار من الأراضي اليمنية في منطقة جازان (جنوب غرب) المملكة .

وقال اللواء التركي في بيان له مساء اليوم السبت إأن "إحدى نقاط حرس الحدود بقطاع الحرث بمنطقة جازان تعرضت لقذائف عسكرية، وإطلاق نار من داخل الأراضي اليمنية عند الساعة الخامسة من عصر اليوم السبت".

وأوضح التركي أنه "تم التعامل مع الموقف بما يقتضيه، والتصدي للعدوان بالرد على مصادر إطلاق النار والسيطرة على الموقف". معلنا أنه "نتج عن تبادل إطلاق النار استشهاد الجندي أول بحرس الحدود عبدالرحمن ضيف الله الشمراني".

وكان التركي أعلن الأربعاء مقتل أحد الجنود السعوديين في تبادل لإطلاق النار، مع ميليشيا الحوثي وقوات المخلوع علي صالح، من داخل الأراضي اليمنية مع حرس الحدود في جازان.

يذكر أن قيادة القوات المشتركة التي تقودها السعودية أعلنت الأحد الماضي مقتل اثنين من رجال القوات المسلحة في منطقة جازان بمقذوف من الميليشيات اليمنية.

وشهدت المنطقة الحدودية قبالة نجران، هدوءا تاما بعد أيام من عملية نوعية للقوات الخاصة السعودية على جبل مخروق اليمني، حيث تتمركز جماعة الحوثي .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com