مصادر لـ“ارم“: قاسم سليماني في كربلاء – إرم نيوز‬‎

مصادر لـ“ارم“: قاسم سليماني في كربلاء

مصادر لـ“ارم“: قاسم سليماني في كربلاء

المصدر: إرم ـ خاص

أفاد قيادي في الحشد الشعبي الشيعي المقرب من إيران، أن قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، الجنرال قاسم سليماني وصل صباح اليوم الجمعة إلى مدينة كربلاء المقدسة لدى الشيعة، للقاء عدد من المسؤولين وفي مقدمتهم معتمدي المرجع الديني علي السيستاني، عبد المهدي الكربلائي، وأحمد الصافي.

وقال القيادي الذي فضل عدم ذكر اسمه، في تصريح لمراسل شبكة ”إرم“ الإخبارية، أن ”الجنرال الإيراني قاسم سليماني وصل إلى كربلاء المقدسة صباح اليوم برفقة القيادي في الحشد الشعبي العراقي أبو مهدي المهندس“، مشيراً إلى أن سليماني حضر صلاة الجمعة التي أقيمت اليوم في الصحن الحسيني بكربلاء.

ورجح القيادي في الحشد الشعبي، أن يكون وجود سليماني في كربلاء هدفه إبلاغ معتمدي المرجع الشيعي علي السيستاني بضرورة العمل على تهدئة الشارع الشيعي، الذي بدأت جميع محافظات الوسط والجنوب تشهد تظاهرات شعبية، تطالب بمحاكمة رئيس الوزراء السابق نوري المالكي والمسؤولين في حكومة، بالإضافة إلى حل البرلمان.

وكان رئيس الوزراء العراقي السابق نوري المالكي، عاد من طهران يوم أمس بعد زيارة استمرت ستة أيام، التقى خلالها عددا من المسؤولين الإيرانيين وفي مقدمتهم المرشد الأعلى علي خامنئي، بهدفه منع محاكمته بسبب تقصيره في سقوط محافظة الموصل بيد تنظيم داعش في حزيران من العام الماضي

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com