وزير الأوقاف اليمني يطالب بتذليل عقبات من أجل الحجاج

وزير الأوقاف اليمني يطالب بتذليل عقبات من أجل الحجاج

عدن ـ أكد وزير الأوقاف والإرشاد اليمني فؤاد عمر بن الشيخ أبو بكر وجود الكثير من الإشكالات التي ما زالت عالقة وتحتاج إلى سرعة توجيهات المسؤولين في المملكة العربية السعودية للمعنيين بالبت فيها حتى يؤدي اليمنيون حجهم لهذا العام بكل سهولة ويُسر.

وقال الوزير فؤاد إنه رغم المتابعات المستمرة والمبكرة للمسؤولين في وزارة الحج السعودية، إلا أننا لم نتلقَ التجاوب حتى الآن بشأن حل الكثير من الإشكالات الخاصة بموسم الحج 1436هـ، الأمر الذي سيؤدي إلى وجود العديد من الصعوبات والعراقيل في عملية تفويج الحجاج اليمنيين لهذا العام.

وعبر وزير الأوقاف والإرشاد عن ثقته الكبيرة بقيام المسؤولين في المملكة بالتوجيه بحل تلك الإشكالات القائمة، خصوصاً وأننا على أبواب موسم الحج للعام 1436هـ وفي وقت ضيق وحرج يتطلب من المسؤولين في المملكة العربية السعودية سرعة البت فيها حتى يتمكن المعنيون في وزارة الأوقاف والإرشاد من استكمال بقية الإجراءات الخاصة بهذا الموسم.

وثمن الوزير فؤاد الجهود التي تبذلها السلطات اليمنية في سبيل تسهيل وتذليل الصعوبات أمام الحجاج اليمنيين، معرباً عن أمله بإجراء التسهيلات الاستثنائية للحجاج اليمنيين وسرعة استكمال الإجراءات حتى يتمكن اليمنيون من أداء الركن الخامس من أركان الإسلام بكل سهولة ويُسر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com