الكويت ..تأجيل النظر بقضية " الإمام الصادق" إلى الأحد المقبل
الكويت ..تأجيل النظر بقضية " الإمام الصادق" إلى الأحد المقبلالكويت ..تأجيل النظر بقضية " الإمام الصادق" إلى الأحد المقبل

الكويت ..تأجيل النظر بقضية " الإمام الصادق" إلى الأحد المقبل

الكويت - أجلت محكمة الجنايات الكويتية، اليوم الأربعاء، قضية تفجير مسجد الإمام الصادق إلى الأحد المقبل، للاستماع إلى مرافعة النيابة العامة.

وأفادت مصادر قضائية من داخل المحكمة ، أن جلسة اليوم التي استغرقت 5 ساعات، شهدت استجوابا سريا لضابط الواقعة الذي رفض الكشف عن اسمه.

و أضافت أيضا أن المتهم التاسع بالقضية، والشهير بـ"والي داعش" أنكر وجود وال للتنظيم بالكويت قائلا "لا يوجد والي داعش بالكويت، وهناك والي نجد (السعودية)، وأنه يدرّس الدين، ومن طلبته وكلاء نيابة ودكاترة، وهذه القضية دخل بها نساء ليس لهن ذنب".

من جهة أخرى، أوضحت نفس المصادر أن المتهم الأول (عبد الرحمن صباح)، تراجع عن أقواله، وزعم أنه "استلم سيارة جراح نمر (المتهم السابع الذي أقل منفذ التفجير)، لأنه أبلغه أن لديه عرسا واحتاجها 3 أيام"، في حين قال محامي جراح نمر، أن موكله أعطى سيارته للمتهم الأول، لتوزيع إفطار صائم.

وشهدت الكويت في 26 يونيو/ حزيران الماضي، عملية إرهابية استهدفت مسجد "الإمام الصادق" (شيعي)، بمنطقة الصوابر، في العاصمة الكويتية، أثناء تأدية صلاة الجمعة، ما أدى إلى مقتل 27 شخصًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com