إصابة فلسطينيين اثنين جراء غارة إسرائيلية وسط غزة

إصابة فلسطينيين اثنين جراء غارة إسر...

طائرة إسرائيلية قصفت موقع تدريب يعود لكتائب عز الدين القسام بالقرب من مخيم البريج للاجئين الفلسطينيين وسط القطاع.

غزة- أصيب فلسطينيان، مساء اليوم الجمعة، جراء غارة شنتها طائرة حربية إسرائيلية، على موقع تدريب يتبع لحركة ”حماس“ وسط قطاع غزة.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة، أشرف القدرة، في تصريح لمراسل الأناضول، إن ”القصف الإسرائيلي الذي استهدف وسط قطاع غزة، أسفر عن إصابة اثنين من رجال الشرطة الفلسطينية بجروح متوسطة وطفيفة“.

وأوضح القدرة، أن ”سيارات الإسعاف نقلت الإصابتين إلى مستشفى (شهداء الأقصى) في مدينة دير البلح وسط القطاع لتلقي العلاج“.

وفي نفس السياق، قال شهود عيان لمراسل الأناضول، إن ”طائرة حربية إسرائيلية قصفت موقع تدريب يعود لكتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح المسلح لحركة حماس بالقرب من مخيم البريج للاجئين الفلسطينيين وسط قطاع غزة“.

وأضاف الشهود أن شظايا القصف الإسرائيلي تطايرت إلى أحد مراكز الشرطة القريبة من موقع كتائب القسام، مما أدى إلى إصابة اثنين من رجال الشرطة.

وكان بيتر ليرنر، المتحدث بلسان الجيش الإسرائيلي، قد أعلن ظهر اليوم الجمعة، في تغريدة له على ”تويتر“، عن أنه تم إطلاق ثلاثة صواريخ من غزة باتجاه إسرائيل، مضيفاً أنه ”سقط اثنين منهما في غزة، وصاروخ واحد سقط على أرض إسرائيلية دون تسجيل أضرار“، على حد قوله.

كما قالت وسائل إعلام إسرائيلية، أمس الخميس، إن ”فلسطينيين أطلقوا قذيفتين صاروخيتين من قطاع غزة مساء أمس، سقطتا في القطاع نفسه“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com