غارات للتحالف على تعز تمهيداً لتقدم المقاومة اليمنية

غارات للتحالف على تعز تمهيداً لتقدم...

سكان محليون، قالوا إن أعمدة الدخان ترتفع بكثافة في تلك المواقع التي تم قصفها، وأن الطيران العربي لا يزال يحلق في أجواء المدينة بشكل كثيف.

تعز ـ هزت انفجارات عنيفة، مساء اليوم الخميس مدينة تعز وسط اليمن، عقب غارات شنتها مقاتلات التحالف العربي، الذي تقوده السعودية على مواقع لمليشيات الحوثي والقوات الموالية للرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، تمهيداً لتقدم المقاومة الشعبية نحو تلك المواقع.

ونقلت وكالة الأنباء الألمانية، عن مصادر محلية قولها، إن ”سلسلة غارات عنيفة استهدفت مواقع وآليات تتبع الحوثيين وقوات صالح في منطقة الدمنة والحوبان ومدينة الصالح شرقي المدينة“، وحتى اللحظة لم تتبين الخسائر التي خلفتها تلك الغارات حسب المصادر ذاتها.

وأشارت المصادر، إلى أن ”أعمدة الدخان ترتفع بكثافة على تلك المواقع، وأن الطيران لا يزال يحلق في أجواء المدينة بشكل كثيف“.

وتأتي تلك الغارات، مع استمرار المواجهات المسلحة بين المقاومة الشعبية والحوثيين المدعومين من قوات صالح في عدة جبهات قتالية بالمدينة، حيث تسعى المقاومة الشعبية في الوقت الراهن إلى بسط سيطرتها على المواقع، التي لا تزال في قبضة مليشيات الحوثي لتحرير المدينة في أقرب وقت.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com