مقتل 4 من المقاومة الشعبية في اشتباكات بتعز
مقتل 4 من المقاومة الشعبية في اشتباكات بتعزمقتل 4 من المقاومة الشعبية في اشتباكات بتعز

مقتل 4 من المقاومة الشعبية في اشتباكات بتعز

صنعاء - قتل 4 من مسلحي "المقاومة الشعبية" الموالية للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، فيما أصيب 15 آخرين بجروح، اليوم الخميس، في اشتباكات اندلعت مع مسلحي "الحوثي" في محافظة تعز وسط اليمن، بحسب مصدر في المقاومة.

وقال المصدر في تصريحات عبر الهاتف لوكالة "الأناضول"، إن 4 من مسلحي "المقاومة" قتلوا وأصيب 15 آخرين بجروح جراء اشتباكات اندلعت فجر اليوم مع مسلحي "الحوثي" المدعومين من قوات الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح في عدة جبهات بمحافظة تعز.

وأضاف أن "عشرات الحوثيين وقوات صالح سقطوا قتلى وجرحى جراء الاشتباكات التي استمرت عدة ساعات"، دون ذكر رقم محدد لأعداد القتلى والجرحى.

وكان 10 مسلحين حوثيين، قتلوا مساء الأربعاء، وأصيب عدد آخر بجروح، في مواجهات مع "المقاومة الشعبية" في تعز، حسب مصادر في المقاومة.

ولم يتسنّ التأكد مما ذكرته المصادر من مصدر مستقل.

ومنذ أشهر، تشهد تعز مواجهات بين مسلحي "المقاومة الشعبية" و"الحوثيين" في بعض المناطق والأحياء السكنية فيها، وشهدت الأيام الماضية تقدماً للمقاومة الشعبية في بعض المناطق في المحافظة.

ومن المرتقب أن تنتقل قوات الجيش الوطني(الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي) إلى محافظة تعز، لتحرير بعض مناطقها من سيطرة "الحوثيين"، وخصوصاً مدينة "المخاء" ذات الميناء الاستراتيجي القريب من مضيق "باب المندب"، وذلك بعد تحرير محافظتي "عدن" و"لحج" جنوبي اليمن مؤخراً.

 

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com