جنود يمنيون يحبطون وصول شحنة أجهزة لاسلكية للحوثيين
جنود يمنيون يحبطون وصول شحنة أجهزة لاسلكية للحوثيينجنود يمنيون يحبطون وصول شحنة أجهزة لاسلكية للحوثيين

جنود يمنيون يحبطون وصول شحنة أجهزة لاسلكية للحوثيين

تمكن أفراد نقطة عسكرية تابعة للواء 14 مدرّع (المتمركز في محافظة مارب شرقي اليمن)، من ضبط شاحنة محمّلة بأجهزة اتصالات لاسلكية وأجهزة بث، في مديرية الوادي بمأرب، كانت في طريقها الى مليشيا الحوثي.

وخلال الزيارة التي قام بها محافظ مأرب رئيس اللجنة الأمنية سلطان بن علي العرادة وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء عبد الرب الشدادي إلى مقر قيادة اللواء الرابع عشر مدرّع، شكر العرادة قيادة وضباط وأفراد اللواء على جهودهم التي يبذلونها في تعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة، مشيراً إلى أن عملية الضبط الأخيرة التي تمكّنوا منها تدل على الحس الأمني المرتفع لدى أفراد ومنتسبي المؤسسة العسكرية والأمنية.

وفي كلمته التي القاها أمام ضباط اللواء 14 مدرّع أعلن المحافظ عن تقديم مبلغ (10) مليون ريال كمكافأة رمزية للجنود الذين ضبطوا الشحنة، مشيداً بالأدوار البطولية التي يقوم بها اللواء كغيره من الألوية العسكرية المرابطة في مارب والتي لم تتوانَ عن أداء مهامها في الدفاع عن المحافظة وحماية الثوابت والمكتسبات الوطنية، بحسب قوله.

من جهته أشاد قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الشدادي بجهود منتسبي اللواء في حراسة ثروات الشعب اليمني.

في ذات السياق أكد العميد محسن الداعري قائد اللواء 14 أثناء كلمته التي قالها أثناء الاستقبال أن منتسبي الوحدات العسكرية يتمتعون بخبرة قتالية فذة وولاء وطني متين، لا يخضع للأحزاب السياسية والمحسوبيات المناطقية والفئوية، على حد تعبيره.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com