طفل داعشي يعدم عراقياً بتهمة العمالة
طفل داعشي يعدم عراقياً بتهمة العمالةطفل داعشي يعدم عراقياً بتهمة العمالة

طفل داعشي يعدم عراقياً بتهمة العمالة

بث المكتب الإعلامي لما يسمى "ولاية الجزيرة" التابع لتنظيم "داعش" في العراق، فيديو يوثق عملية إعدام طفل "داعشي" لشخص اتهمه التنظيم الإرهابي بـ"العمالة للتحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة".

وأظهر الفيديو الذي لا تتجاوز مدته خمسة دقائق، شخصاً يرتدي لباساً أحمراً يجثوا على ركبتيه، وبجانبه فتى، أطلق النار من مسدس على رأسه، فيما أحد عناصر التنظيم يقف خلفه.

وقال المتهم، الذي اتهمه التنظيم بـ"العمالة"، إنه تواصل مع شخص عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ودله على بعض مقرات التنظيم بعد أن طلب منه ذلك.

ويُشار إلى أن تنظيم الدولة الاسلامية المعروف إعلامياً بـ(داعش) أعلن ولاية جديدة تحت اسم "ولاية الجزيرة" في فبراير/ شباط الماضي، وتضم "الولاية" بعض مناطق سنجار، وتل عبطة، والمحلبية، وتلعفر، وزمار، والبعاج، وغيرها.

وفي السياق ذاته، أفاد مصدر محلي في مدينة كركوك، أمس الاثنين، بأن "داعش" أعدام طالباً في قرية جنوب غربي المحافظة، مشيراً الى أن التنظيم علق جثته على عمود كهرباء ومنع عائلته من دفنه.

ونقل موقع "السومرية" العراقي، عن مصدر رفض الكشف عن هويته، قوله: "إن مسلحي داعش اعتقلوا، الاثنين، أحد الطلاب في الصف السادس العلمي في قرية حلوات الوسطى بقضاء الحويجة (55 كم جنوب غربي كركوك)"، مبيناً أن "التنظيم قام بجمع عوائل القرية وذوي الطالب وقام بإعدامه رمياً بالرصاص Hمامهم وعلق جثته على عمود الكهرباء ومنعهم من إقامة مجلس العزاء له أو دفنه في مقبرة القرية".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com