واشنطن: واقعة الرضيع الفلسطيني هجوم إرهابي شرير
واشنطن: واقعة الرضيع الفلسطيني هجوم إرهابي شريرواشنطن: واقعة الرضيع الفلسطيني هجوم إرهابي شرير

واشنطن: واقعة الرضيع الفلسطيني هجوم إرهابي شرير

واشنطن- دانت الولايات المتحدة "بأقوى العبارات" الجمعة، حرق مستوطنين إسرائيليين لمنزل عائلة فلسطينية في قرية دوما بالضفة الغربية ما تسبب بمقتل طفل رضيع، واصفة العمل بأنه "هجوم إرهابي شرير".

وقال بيان صادر عن متحدث الخارجية الأمريكية مارك تونر "تدين الولايات المتحدة بأقوى العبارات الممكنة هجوم ليلة أمس الإرهابي الشرير في قرية دوما الفلسطينية".

وأضاف أن "الهجوم الذي تسبب في إحراق منزل عائلة في ظلمة الليل الحالكة، أسفر عن مقتل رضيع في شهره الثامن عشر وجرح 3 من أفراد الأسرة".

ونقل المتحدث تعازي بلاده إلى عائلة الدوابشة، مرحبا "بأمر رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو للقوات الأمنية الإسرائيلية باستخدام جميع الوسائل المتاحة لهم للقبض على القتلة لما دعاه بالعمل الإرهابي وتقديمهم للعدالة".

ودعا البيان "جميع الأطراف إلى الحفاظ على الهدوء وتجنب تصعيد التوتر في ظل هذه الحادثة المأساوية".

واستشهد رضيع فلسطيني وأصيب والداه وشقيقه بجروح فجر الجمعة إثر تعرض منزلهم للحرق من قبل مستوطنين متطرفين يهود، ببلدة دوما جنوب شرق نابلس، شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقال شهود عيان "إن مستوطنين يهودا اقتحموا بلدة دوما ورشقوا منزلين بعبوات حارقة ما أدى إلى احتراق أحدهما بشكل كامل، فضلًا عن كتابة شعارات معادية للعرب على جدران المنازل"، وأضاف الشهود أن المستوطنين لاذوا بالفرار بعد اكتشاف أمرهم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com