إرم تنشر القائمة الكاملة بأسماء قادة حوثيين لقوا مصرعهم في المعارك الآخيرة
إرم تنشر القائمة الكاملة بأسماء قادة حوثيين لقوا مصرعهم في المعارك الآخيرةإرم تنشر القائمة الكاملة بأسماء قادة حوثيين لقوا مصرعهم في المعارك الآخيرة

إرم تنشر القائمة الكاملة بأسماء قادة حوثيين لقوا مصرعهم في المعارك الآخيرة

عدن - نشرت قيادة المنطقة الرابعة في مدينة عدن اليمنية قائمة بأسماء مجموعة من القيادات التابعة لحركة أنصار الله الحوثية وقادة موالين للرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح.

وأشارت تقارير إلى أن قائمة القادة الحوثيين تضمنت شخصيات لقت مصرعها في مدينة عدن والمحافظات المجاورة لها، وضمت كلاً من:

عبد الحافظ السقاف قائد الأمن المركزي السابق، محمد عبدلله المجيدي محافظ لحج السابق، غازي علي محسن والذين لقوا حتفهم معاً في كمين محكم لعناصر المقاومة بمنطقة العين أثناء عودتهم إلى محافظة شبوة قادمين من عدن، إضافة إلى كل من عبد الله قيران، عبدالخالق الحوثي، عبد الكريم الحوثي، أبو يحيى الحوثي، عبد العزيز المروني.

وذكرت مصادر يمنية لشبكة "إرم" الإخبارية أنه تم القبض على 40 قيادي حوثي في عدن، إضافة إلى اعتقال عدد من القادة العسكريين الإيرانيين الذين كانوا يتواجدون في قصر المعاشيق.

وتحدثت عناصر من المقاومة عن القبض على عبد العزيز بن حبتور محافظ عدن السابق، في منزل ضم غرفة عمليات حربية حوثية في جبل هيل التواهي في مدينة عدن، ولكن لم يتسن لـ "إرم" التأكد من مصدر مطلع من صحة القبض على محافظ عدن السابق.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com