صور.. آلاف اليمنيين يتوافدون على جوازات جازان لتصحيح أوضاعهم
صور.. آلاف اليمنيين يتوافدون على جوازات جازان لتصحيح أوضاعهمصور.. آلاف اليمنيين يتوافدون على جوازات جازان لتصحيح أوضاعهم

صور.. آلاف اليمنيين يتوافدون على جوازات جازان لتصحيح أوضاعهم

الرياض - توافد الآف اليمنيين، الذي يحاولون إنهاء إجراءات تصحيح أوضاعهم، ظهر اليوم الثلاثاء، على إدارة جوازات جازان، قبل انتهاء المهلة المحددة بنهاية شوال، حيث تجاوز العدد 50 ألف مصحح منذ بداية الحملة.

وقال مدير جوازات المنطقة العميد محمد بن زاهر الشهري لصحيفة "سبق" الإلكترونية: إن جوازات منطقة جازان خَصّصت فريقاً متكاملاً لتقديم الخدمات للأشقاء اليمنيين، يبدأ باستقبالهم واستلام الأوراق الثبوتية المعتمدة من السفارة اليمنية، واستلام الفحص الطبي وطلب التصريح، ثم تبدأ إجراءات إصدار البطاقة التي تسمح للمصحح بالعمل في أي مهنة يريد العمل بها".

ووجّه العميد "الشهري" نصيحته للمصححين بأهمية مراجعة ممثل السفارة بالمنطقة؛ للحصول على جوازات السفر والوثائق الخاصة بهم الصادرة من السفارة اليمنية.

وأضاف: "جوازات جازان قامت بالتنسيق مع ممثلية السفارة وزودتهم أيضاً بنماذج التصحيح والتي توجد أيضاً على البوابة الإلكترونية للمديرية العامة للجوازات وإمكانية تعبئتها وطباعتها بكل سهولة ويسر".

وقال الناطق الإعلامي باسم جوازات منطقة جازان، النقيب عبدالرحمن الأسمري: "جوازات المنطقة تعمل من خلال كوادر وأجهزة خاصة بالبصمات وصالات مخصصة لتصحيح أوضاع الأشقاء اليمنيين، وتستقبلهم من الساعة السابعة صباحاً حتى الساعة الواحدة ليلاً".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com