عاجل.. خلايا نائمة للحوثيين وصالح تؤرق المقاومة في عدن
عاجل.. خلايا نائمة للحوثيين وصالح تؤرق المقاومة في عدنعاجل.. خلايا نائمة للحوثيين وصالح تؤرق المقاومة في عدن

عاجل.. خلايا نائمة للحوثيين وصالح تؤرق المقاومة في عدن

صنعاء - أفادت مصادر صحفية في مدينة عدن جنوبي اليمن اليوم الإثنين بأن مقاتلي المقاومة الشعبية في مدينة عدن ينفذون حملة تمشيط لمنطقتي "التواهي" و "المعاشيق"، جنوب غرب مدينة عدن.

وقالت المصادر لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن مقاتلي المقاومة الشعبية يقومون بتمشيط المنازل والمقرات الحكومية في كافة الأحياء السكنية في منطقتي التواهي والمعاشيق تحسباً لوجود أي "خلايا نائمة" تابعة لجماعة أنصار الله الحوثية فيها.

وكانت المقاومة الشعبية في مدينة عدن تمكنت ظهر اليوم من فرض سيطرتها على قصر المعاشيق الرئاسي، وقيادة المنطقة العسكرية الرابعة، والقاعدة البحرية، ومبنى المخابرات في منطقة التواهي بعد معارك عنيفة مع مسلحي الحوثي منذ مساء أمس الأحد.

من جانب آخر، قالت مصادر طبية في مدينة عدن لـ (د.ب.أ) إن حصيلة القتلى جراء قصف الحوثيين يوم أمس الأحد لأحياء سكنية في منطقة دار سعد، شمال مدينة عدن ارتفعت اليوم إلى قرابة 100 قتيل، معظمهم من المدنيين.

في غضون ذلك، أصدر الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، من مقر إقامته في العاصمة السعودية الرياض، قراراً قضى بتعيين رئيس مجلس قيادة المقاومة في عدن نائف البكري محافظاً لمحافظة عدن، وتعيين احمد سالم ربيع علي، وكيلاً اول لمحافظ محافظة عدن.

يذكر أن معظم مناطق ومديريات مدينة عدن باتت تحت سيطرة مقاتلي المقاومة الشعبية الموالية للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي بعد مواجهات عنيفة مع مسلحي الحوثي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com