تصفية 59 إرهابيا في عمليات متفرقة بسيناء

تصفية 59 إرهابيا في عمليات متفرقة بسيناء

القاهرة- تمكنت القوات المسلحة المصرية من القضاء على 59 إرهابيا وتكفيريا في عمليات متفرقة بسيناء السبت، بينما قتل سبعة من عناصرها خلال تلك العمليات.

وأوضح بيان للمتحدث العسكري على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“ الأحد أن ”رجال القوات المسلحة المدعومين بغطاء جوي قاموا باستهداف عدة بؤر ومقار لتجمع العناصر الإرهابية /التكفيرية بمناطق (المهدية – التومة – الزوارعة – جبل العليقة – جنوب المساعيد – جنوب اللفتات – الوادي الأخضر – الجورة – الترابين – المركز الحضري – البراهمة – جرادة – المقاطعة – قرية أم شيحان)“.

وأضاف أن العمليات العسكرية أسفرت أيضا عن إلقاء القبض على أربعة إرهابيين من بينهم أحمد جمال سالم، أحد صانعي العبوات الناسفة والمتفجرات، وتدمير مخزنين للمواد المتفجرة، عربتين كروز ومقتل العناصر الإرهابية التي كانت بداخلهما، وعربة نصف نقل مفخخة وأربع دراجات بخارية، فضلا عن عبوتين ناسفتين كانتا معدتين لاستهداف القوات على طريق التحرك.

وأكد المتحدث، الذي بث لقطات مصورة لعمليات القصف الجوي، أن ”رجال القوات المسلحة البواسل سيواصلون أعمال المداهمة والتمشيط والمطاردة لجميع البؤر والتجمعات للعناصر الإرهابية/التكفيرية حتى تمام القضاء عليها وتطهير مناطق العريش – رفح – الشيخ زويد مما تبقى من هذه العناصر الخسيسة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com