التحالف يقصف تجمعات للحوثيين بعدن

التحالف يقصف تجمعات للحوثيين بعدن

عدن – قال سكان محليون، إن طيران التحالف، قصف مساء اليوم السبت، تجمعات للحوثيين في مديرية التواهي، التي رفضت الاستسلام وواصلت التصدي للمقاومة الشعبية.

وأضاف شهود عيان من سكان المنطقة أن المقاومة الشعبية استعادت السيطرة على حي ”جولدمور“ في مديرية التواهي التي تعرف بـ ”قلب عدن“، وتتقدم باتجاه القصر الجمهوري (قصر 22 مايو)، الذي يسيطر عليه الحوثيون.

وفي وقت سابق، قال مسؤول محلي بمحافظة عدن، جنوبي اليمن، إن 20 من مسلحي الحوثي، استسلموا، اليوم السبت، لعناصر الجيش الموالي للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، والمقاومة الشعبية في مديرية كريتر بالمحافظة.

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم الافصاح عن اسمه، أن ”أربعة من المقاومة الشعبية قتلوا اليوم برصاص قناصة حوثيين، أثناء محاولتهم اقتحام قصر معاشيق الرئاسي، في كريتر، والذي مازال الحوثيين يتمركزون بداخله“.

ويأتي مقتل مقاتلي المقاومة الأربع، بعد يوم من إعلان الحكومة اليمنية تحرير محافظة عدن بالكامل، ودحر مليشيات الحوثي، وقوات موالية للنظام السابق.

وذكر شهود عيان، أن اشتباكات دارت اليوم بين الحوثيين والمقاومة الشعبية في مديريات التواهي، وكريتر، وخورمكسر في عدن، مشيرين أن الحوثيين مازالوا يمتلكون جيوبا في المديريات الثلاث، ويتمركزون ببعض المباني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com