تفاعل سعودي كبير مع آخر تغريدات راشد الصفيان
تفاعل سعودي كبير مع آخر تغريدات راشد الصفيانتفاعل سعودي كبير مع آخر تغريدات راشد الصفيان

تفاعل سعودي كبير مع آخر تغريدات راشد الصفيان

الرياض ـ لقيت آخر تغريدة نشرها العقيد راشد الصفيان على حسابه عبر موقع التدوين القصير "تويتر"، والتي نشرها الداعية السعودي محمد العريفي، ساعات بعد مقتله في تفجير بالرياض، متابعة كبيرة وتفاعلا غير مسبوق من طرف نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي في المملكة.

الداعية الإسلامي محمد العريفي، استشهد بتغريدات للعقيد راشد الصفيان، الذي قتل على يد ابن اخته منفذ الهجوم على نقطة تفتيش على طريق الحائر في العاصمة السعودية الرياض، قائلا إن "حسابه مليء بالخير والدعوة".

وجاء في آخر تغريدة للعقيد السعودي راشد الصفيان، والتي نشرها بتاريخ 22 أبريل/ نيسان الماضي، وأعاد العريفي نشرها بالأمس: "اللهم مع أنفاس هذا الصباح ارزقنا حلو الحياة وخير العطاء وسعة الرزق وراحة البال ولباس العافية وحسن الخاتمة."

وعلق الداعية السعودي على التغريدة بقوله، "اللهم اكتبه عندك شهيداً، وارفع درجته.. حسابه مليء بالخير والدعوة والنصح.. اللهم من أرادنا أو أمننا ورجاله أو أراد أهلنا في أي مكان سوءاً فأشغله بنفسه ورُدّ كيده في نحره."

أما الداعية الإسلامي، سلمان العودة فكتب معلقا على التغريدة وحادث الهجوم، "جرأة على الدماء، تنكر للفطرة نكران للجميل.. قطيعة للأرحام جهل بالعواقب العاجلة والآجلة.. أي فكرٍ فاسد يحمله هؤلاء؟ (ألايظن أولئك أنهم مبعوثون)؟"

رضى المشبوهين.. وسخط الأم

من جهته قال الإعلامي السعودي، جمال خاشقجي: "لو كتبت متعجبا أن داعش أرادت إفساد فرحة العيد علينا لولا يقظة الأمن لكان تحصيل حاصل، هم يريدون إفساد حياتنا ووطنا كله وليس العيد فقط".

أما وليد الفراج، فحاول أن يستسيغ فكرة أن شابا قرر تفجير نفسه ليقتل خاله؛ وتابع "عبدالله الرشيد قتل خاله العقيد راشد الصفيان وفجر نفسه في تفتيش طريق الحاير بالرياض، شريت رضى المشبوهين بغضب امك."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com