أخبار

محلب يتفقد جودة السلع المصرية
تاريخ النشر: 25 مايو 2014 21:44 GMT
تاريخ التحديث: 25 مايو 2014 21:44 GMT

محلب يتفقد جودة السلع المصرية

وزير التموين والتجارة الداخلية يكشف عن خطة لتطوير 24 شركة تابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية وتوفير السلع بأسعار مخفضة خلال شهر رمضان.

+A -A
المصدر: القاهرة - (خاص) من رضا داود

تفقد رئيس مجلس الوزراء المصري المهندس إبراهيم محلب هايبر ماركت المصرية المتطور، بمدينة نصر، والتابع للشركة المصرية لتجارة الجملة في وزارة التموين والتجارة الداخلية، للاطمئنان على جودة السلع وتوفرها وانخفاض الأسعار فيها.

وتفقد محلب أقسام اللحوم والدواجن والخضار والفاكهة والألبان ومنتجاتها وغيرها من السلع، حيث أشاد بمستوى انخفاض الأسعار فيها بنسبة كبيرة عن الأسواق ووفرة السلع وجودتها وبدرجة النظافة والمستوى الحضاري اللائق لهذا الفرع.

وطالب رئيس الوزراء بتطوير كافة فروع المجمعات الاستهلاكية وشركتيْ الجملة وكافة المنافذ الغذائية التابعة لوزارة التموين وإعادة تأهيلها على أحدث الانظمة العالمية، مطالباً برجوع شركات القطاع العام بتوفير كافة السلع للمواطنين بجودة عالية وأسعار مخفضة، مع الاهتمام بخدمة المواطنين، مشيراً إلى أنه حدث انخفاض في أسعار السلع الغذائية والخضار والفاكهة خلال الفترة الحالية، وذلك يعود للدور الذي تقوم به وزارة التموين والتجارة الداخلية من تكثيف المعروض من السلع بكافة منافذ وزارة التموين بأسعار مخفضة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك