قصف عشرات الحوثيين أثناء هروبهم عبر ميناء عدن

قصف عشرات الحوثيين أثناء هروبهم عبر ميناء عدن
عاجل

صنعاء – أفادت مصادر يمنية اليوم الأربعاء بأن البوارج الحربية التابعة لقوات التحالف قصفت زورقين بحريين على متنه عشرات الحوثيين أثناء محاولتهم الهروب عبر ميناء عدن.

وقالت المصادر إن ذلك يأتي فيما تدور اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وقوات صالح من جهة، والمقاومة الشعبية من جهة أخرى على مداخل مديرية المعلا وكريتر في مدينة عدن.

وأشارت المصادر إلى أن المقاومة الشعبية تحاول التوسع نحو تلك المديريتين في إطار العملية النوعية التي تنفذها منذ أمس الثلاثاء، واستطاعت السيطرة على مداخل مديرية المعلا.

ونفت المصادر سيطرة المقاومة على ميناء عدن في المعلا، مؤكدة أنها ما تزال تحاول السيطرة عليه وقد أحرزت تقدماً كبيراً نحوه.

وكانت المقاومة الشعبية الموالية للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي المعترف به دولياً قد أعلنت عن البدء في شن عملية عسكرية نوعية، لاستعادة السيطرة على مدينة عدن من الحوثيين وقوات صالح بدعم من قوات التحالف الذي تقوده السعودية.

في الوقت ذاته دعت الحكومة اليمنية المقيمة في الرياض، الصليب الأحمر إلى تسلم الأسرى التابعين للحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق علي صالح الذين أسروا واستسلموا في مدينة عدن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة