مقتل 3 من عناصر حزب الله في سوريا (صور)

مقتل 3 من عناصر حزب الله في سوريا (صور)

دمشق ـ لقي ثلاثة من مقاتلي حزب الله اللبناني، حليف الرئيس السوري بشار الأسد، مصرعهم خلال مواجهات مع مسلحي المعارضة السورية أمس الأحد، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام إيرانية اليوم الاثنين.

وقالت وكالة أنباء ”أهل البيت“ الشيعية الإيرانية، إن ”مهدي حمود بحمد“ الملقب ”أبو ولاء“ قتل أمس الأحد على يد المعارضة السورية في بلدة الزبداني الواقعة في أقصى جنوب منطقة القلمون الحدودية بين لبنان“، مشيرة إلى أن ”القتيل من بلدة جبشيت التابعة لمحافظة النبطية جنوب لبنان“.

وفي سياق متصل، قالت وسائل إعلام مقربة من المعارضة السورية، إن ”عنصرين من حزب الله قتلا في اشتباكات بمحيط مدينة تدمر الأثرية وسط سوريا خلال مواجهات مع الثوار“، دون أن تعطي المزيد من التفاصيل.

ويشارك المئات من مقاتلي حزب الله اللبناني، في جبهات عدة لدعم قوات الأسد خصوصا في معركة الزبداني بريف دمشق.

وكان الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، جدد الجمعة دعمه لنظام الرئيس السوري بشار الأسد، مؤكدا أن نظامه لن يسقط رغم كل الدعم الذي يقدم للمعارضة السورية المسلحة.

وقال نصرالله في كلمة له بمهرجان يوم القدس العالمي، ”من يراهن على سقوط سوريا خاطئ وصمود الجيش السوري واستعادته المبادرة يؤكد أن سوريا لن تسقط عسكريا، وهي صامدة وستصمد ومن معها سيبقى معها ونحن معها وسنبقى معها“.

3 4

unnamed (7)

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com