مقتل قيادي بحزب الله في الزبداني (صورة)

مقتل قيادي بحزب الله في الزبداني (صورة)

بيروت ـ أعلنت مواقع الكترونية مقربة من المعارضة السورية، اليوم الجمعة، مقتل قيادي من حزب الله اللبناني، حليف نظام الرئيس السوري بشار الأسد، في مدينة الزبداني في ريف دمشق، جراء المعارك المستمرة منذ أسبوع.

وقالت المعارضة السورية إن ”القائد في حزب الله حسين خليل منصور من أهلي بلدة عيتا الشعب التابعة لقضاء بنت جبيل في محافظة النبطية جنوب لبنان قتل“.

وأكد موقع ”الإعلام الحربي“ المقرب من حزب الله اللبناني في صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، مقتل حسين خليل منصور أحد قادة حزب الله في الزبداني“، مشيراً في بيان مقتضب له ”تزف مقاومة الإسلامية بكل فخر شهيد المجاهد حسين خليل منصور من عيتا الشعب والذي ارتفع اثناء قيامه بواجبه المقدس“.

وكانت المعارضة السورية أعلنت الخميس، مقتل القائد الميداني البارز في حزب الله اللبناني ”حسن فتوني“ في مدينة الزبداني، فيما أشار المرصد السوري لحقوق الإنسان أن أكثر من 20 عنصراً من حزب الله قتلوا منذ بدء معركة الزبداني.

وأرسل حزب الله المئات من مقاتليه إلى مدينة الزبداني لدعم قوات نظام الأسد من أجل استعادة مدينة الزبداني من المعارضة، وأحرزت القوات السورية وحزب الله تقدماً خلال اليومين الماضيين في المدينة.

 6

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com