جندي من الأمن المركزي يقتل حوثياً في عدن

جندي من الأمن المركزي يقتل حوثياً في عدن

المصدر: إرم ـ عدن

قال شهود عيان، لمراسل شبكة ”إرم“ الإخبارية في عدن، إن أحد جنود الأمن المركزي اليمني التابعين للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، قتل مسلحاً حوثياً كان برفقته في نقطة تفتيش للميليشيات في مديرية خورمكسر وسط عدن .

وأضاف الشهود، الذين كانوا على متن حافلة ركاب قادمة من مديرية كريتر صوب الشيخ عثمان، أنه وأثناء مرور الحافلة من نقطة تفتيش للميليشيات بجانب فندق يمن كونتنتال في مديرية خورمكسر، قام مسلحو الحوثي وصالح بتفتيش الحافلة تفتيشاً دقيقاً، كما هو سائر منذ أيام مع جميع الحافلات الداخلة والخارجة من مديريات كريتر وخورمكسر والمعلا والتواهي التي يسيطر عليها الحوثيون .

وأشار هؤلاء، إلى أن أحد الجنود المرتدين بزة الأمن المركزي كان يقف بعيداً قليلاً عن النقطة وبجانبه أحد مسلحي الحوثي، وكان بينهما شجاراً لم يسمعوا فحواه، وفجأة قام الجندي برفع سلاحه على الصبي المسلح الذي يبدو من ملامحه انه من ميليشيات الحوثي، وأطلق عليه رصاصة أصابت رقبته وقتلته على الفور .

وقال شهود عيان، إن المسلحين الذين كانوا يقومون بتفتيش الحافلة أسرعوا على الفور صوب الجندي، وطلبوا من سائق الحافلة التحرك بسرعة .ولم يتمكن ركاب الحافلة من معرفة أسباب تلك الحادثة، التي يبدو بأنها جاءت في وقت تشهد فيه ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح خلافات وانقسامات حادة في مدينة عدن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com