قتلى الحوثيين يتزايدون في الضالع – إرم نيوز‬‎

قتلى الحوثيين يتزايدون في الضالع

قتلى الحوثيين يتزايدون في الضالع

المصدر: إرم- من عماد هادي

دارت اشتباكات ليلة أمس الأربعاء بين المقاومة الشعبية ومليشيات الحوثي في منطقة سناح شمال مدينة الضالع جنوب اليمن أسفرت عن مقتل مسلح من المقاومة و7 حوثيين بعد أن حاولوا اقتحام منزل صالح النقيس أحد أعيان المنطقة في قرية القبة التي يقع في محيطها مبنى محافظة الضالع.

وقال مصدر بالمقاومة لشبكة إرم بأن الاشتباكات وقعت بعد تسلل مجموعة من الحوثيين إلى المنزل في محاولة لنصب قناصة في المنزل الذي يشرف على وادي مسيطر التابع للكمة لشعوب، لكن مسلحي المقاومة تصدوا لهم واشتبكوا معهم بعد أن استقروا داخل المنزل فتم التنسيق مع قيادة المقاومة التي باشرتهم بإطلاق 3 صواريخ كاتيوشا على المنزل ما أدى لمقتل 7 حوثيين كانوا داخل المبنى وفرار البقية بعد تغطية نارية من اتجاه مبنى المحافظة سمحت لهم بسحب جثث قتلاهم.

وكان يوم أمس الأول قد شهد هو الآخر مقتل 21 حوثيا 16 منهم في قرية القبة التي يسيطرون عليها بعد استهدافهم بصواريخ كاتيوشا إلى نادي القرية والمدرسة، فيما قتل 5 آخرون بالقرب من وادي السراو غربي منطقة العقلة على الحدود مع مدينة قعطبة شمال الضالع، بعد محاولة تسلل فاشلة إلى جبل الكربية.

وتشهد منطقة سناح اشتباكات يومية بين مليشيات الحوثي وصالح من جهة وبين المقاومة التي تمنعهم من العودة مجددا للسيطرة على الضالع بعد دحرهم منها في أواخر مايو/أيار الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com