أخبار

الحوثيون يواصلون قصف محافظة تعز بالأسلحة الثقيلة
تاريخ النشر: 07 يوليو 2015 16:18 GMT
تاريخ التحديث: 07 يوليو 2015 16:19 GMT

الحوثيون يواصلون قصف محافظة تعز بالأسلحة الثقيلة

مسلحو الحوثي وصالح قصفوا أحياء وسط المدينة، و"تل الأخوة" و"حي الروضة" باستخدام الدبابات المتمركزة أسفل جبل صبر، الواقع تحت سطرتهم.

+A -A

تعز (اليمن) – أفادت مصادر صحفية في محافظة تعز، وسط اليمن، عصر اليوم الثلاثاء أن مسلحي جماعة أنصار الله الحوثية، مسنودة بقوات موالية للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، واصلت قصف عدة أحياء في مدينة تعز.

وقالت المصادر إن مسلحي الحوثي وصالح قصفوا أحياء وسط المدينة، و“تل الأخوة“ و ”حي الروضة“ باستخدام الدبابات المتمركزة أسفل جبل صبر، الواقع تحت سطرتهم.

وقالت المصادر أن اشتباكات عنيفة اندلعت اليوم الثلاثاء وسط المدينة بين مسلحي الحوثي ومقاتلي المقاومة الشعبية اسفرت عن مقتل خمسه مسلحين حوثيين، واثنان من المقاومة الشعبية.

وتعيش مدينة تعز أوضاعًا إنسانية صعبة جراء المواجهات المسلحة، لاسيما من الناحية الصحية؛ نتيجة إغلاق معظم المستشفيات ونفاد مخزون الأدوية، في ظل الحصار الذي يفرضه الحوثيون على المدينة لمنع وصول أي مساعدات.

وتشهد مدينة تعز منذ أكثر من ثلاثة أشهر مواجهات عنيفة بين مقاتلي المقاومة الشعبية والحوثيين الذين يحاولون السيطرة على المحافظة، حيث أسفرت هذه المواجهات عن مقتل المئات، بينهم مدنيون.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك