مقتل 69 داعشيا في الأنبار وصلاح الدين

مقتل 69 داعشيا في الأنبار وصلاح الدين

المصدر: بغداد- من محمد وذاح

أعلنت خلية الإعلام الحربي في العمليات المشتركة، مقتل 69 عنصرا من داعش وتدمير أكثر من 20 وكراً للتنظيم في اشتباكات وقصف جوي نفذه الطيران العراقي والتحالف الدولي بمحافظتي الأنبار وصلاح الدين.

وقالت خلية الإعلام الحربي، المشكلة مؤخراً، في بيان مساء السبت، إن ”قوات قيادة العمليات المشتركة وبإسناد من طيران العراقي والتحالف الدولي نفذت عملية عسكرية بقضاء الكرمة (53 كم شرق الرمادي) والمناطق المحيطة بها، أسفرت عن قتل 36 مسلحا بينهم قناص وتدمير عجلتين تحملان رشاشين أحاديتين وقتل من بداخلهما وتدمير وكر للعدو وقتل من بداخله“.

وأضاف البيان أن ”العملية الأمنية دمرت أيضا خندقين للعدو وخمسة عشر وكرا وعجلتين تحملان رشاشتين أحاديتين فضلا عن مفرزة هاون ومعالجة خمسة منازل مفخخة في مناطق (النعيمية والهيتاوين والذيبان والسعدان والعناز)“.

وذكر البيان أن ”قيادة عمليات الأنبار تمكنت من معالجة أهداف للعناصر الإرهابية في جزيرة الخالدية وحرق عجلات وقتل 5 إرهابيين كانوا بداخلها“، مبينا أن ”قوة أمنية في قاطع عمليات الأنبار قتلت 10 إرهابيين وتدمير عجلتين نوع بيك اب تحملان رشاشين أحاديتين“.

وأشار إلى أن ”طيران التحالف الدولي نفذ 11 طلعة جوية في مختلف قواطع العمليات أسفرت عن مقتل 18 إرهابيا وتدمير خمسة أوكار للعدو، إضافة إلى تدمير طريق للعدو ودوشكا ورشاش أحادي ومدفع مضاد للطائرات“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com