المقاومة الشعبية تقصف عربة عسكرية للحوثيين في ذمار

المقاومة الشعبية تقصف عربة عسكرية للحوثيين في ذمار

صنعاء ـ نفذت المقاومة الشعبية في إقليم آزال، مساء اليوم السبت، هجوما استهدف عربة عسكرية تابعة لمسلحي جماعة أنصار الله الحوثية في محافظة ذمار، وسط اليمن. 

وقال المكتب الإعلامي للمقاومة الشعبية في إقليم آزال، في بيان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،إن ”مقاتلي المقاومة الشعبية أطلقوا عبوة ناسفة والرصاص الحي على عربة عسكرية تابعة للحوثيين في منطقة رصابة، شمال مدينة ذمار“.

وأضاف البيان، أن الهجوم أسفر عن سقوط قتلى وجرحى من الحوثيين، الذين كانوا على متن تلك العربة العسكرية، بالإضافة إلى إعطاب العربة، مشيرا إلى أن المقاومة الشعبية في إقليم أزال ”نفذت حتى الآن أكثر من 200 عملية استهدفت الحوثيين وقوات موالية للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح في محافظات الإقليم الذي يضم كلا من صنعاء وذمار وعمران“.

وبحسب البيان، فقد أسفرت تلك العمليات عن مقتل أكثر من 100 من قيادات مليشيات الحوثي وصالح، وجرح 200 آخرين، بالإضافة إلى تدمير40 عربة عسكرية، و20 منزلا.

يشار إلى أن المقاومة الشعبية في إقليم أزال، أصدرت بيانها الأول في 11 حزيران/يونيو المنصرم، أعلنت فيه جاهزيتها التامة لقتال الحوثيين وتحرير محافظات الإقليم منهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة