التحالف يدمر منزل الرئيس هادي في صنعاء

التحالف يدمر منزل الرئيس هادي في صنعاء

المصدر: إرم- صنعاء

أقدمت طائرات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية على قصف منزل الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، فجر اليوم السبت، وذلك بعد أكثر من ثلاثة أشهر من احتلاله من قبل مليشيات الحوثي.

وقالت مصادر محلية في العاصمة صنعاء، إن مقاتلات التحالف قصفت منزل هادي الذي يتواجد فيه عدد من قيادات ومقاتلي جماعة الحوثي، مما أدى إلى مصرع عدد من الذين كانوا بداخل المنزل وعلى أبواب الحراسة.

وذكرت المصادر، أن قيادات في جماعة الحوثي وصالح كانت تعقد اجتماعاً لها في منزل الرئيس هادي الكائن بحي الستين وسط العاصمة صنعاء، ما أدى إلى قصفه من قبل طائرات التحالف ومقتل عدد ممن كانوا في الاجتماع وإصابة آخرين.

وهزت العاصمة اليمنية صنعاء، فجر السبت، سلسلة انفجارات عنيفة، بعد قصف طيران التحالف العربي، لمعسكرات، ومخازن أسلحة تابعة للحوثيين والنظام السابق.

وذكر شهود عيان، أن نحو 15 غارة استهدفت معسكرات “النهدين”، و”الحفا” ،و “خشم البكرة “، و”السواد”، و”الدفاع الجوي”، التابعة للحوثيين، ومخازن أسلحة تابعة لهم في منطقة “صرف”.

وأضاف المصدر، أن الغارات استهدفت كذلك مخازن أسلحة تابعة للحوثيين والنظام السابق في جنوب وشمال ووسط صنعاء، مشيرا إلى أن بعض الانفجارات ناتجة عن استخدام صواريخ تطلق لأول مره.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com