ناطق حوثي يزعم السيطرة على معسكر في مدينة عدن

ناطق حوثي يزعم السيطرة على معسكر في مدينة عدن
نقص الطعام والوقود في عدن

صنعاء – زعم الناطق الرسمي باسم جماعة أنصار الله الحوثية، مساء الخميس سيطرة اللجان الشعبية التابعة للحوثيين وقوات الجيش الموالية لهم على معسكر بير أحمد مقر اللواء 31 في مدينة عدن جنوبي اليمن.

وقال محمد عبد السلام عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك“، ”بعون الله تم استعادة عتاد وأسلحة اللواء الثقيلة والمتوسطة والخفيفة، وأشار إلى أن طيران التحالف التي تقوده السعودية، حاول تدمير بعض الآليات ولكن بحمدالله وتوفيقة لم يتوفق في ذلك“.

وأشار إلى أنهم ”يعتبرون ذلك التقدم العسكري للجيش والأمن واللجان الشعبية والشرفاء من أبناء الجنوب الذين أثبتوا بشكل قاطع قوة الإرادة والعزيمة والصبر في مواجهة الطغيان انتكاسة حقيقة لما أسماه ”العدوان السعودي الأمريكي“.

وأعتبر أن طيران التحالف ”يساند تنظيم القاعدة في الاستيلاء على المعسكرات كما هو الحاصل في عدد من مناطق محافظة حضرموت الواقعة شرقي اليمن“.

ولم تؤكد المقاومة الشعبية في عدن حتى اللحظة صحة تلك الأخبار.

وتشهد مدينة عدن مواجهات مسلحة بين فترة وأخرى بين الحوثيين والمقاومة الشعبية منذ عدة أشهر، أسفرت عن مقتل وإصابة الالآف بينهم مدنيون.

واستطاع الحوثيون وقوات الجيش الموالية لهم وللرئيس اليمني السابق علي صالح خلال تلك المواجهات السيطرة على معظم المناطق والمؤسسات الحكومية هناك، بالرغم من الغارات الجوية التي ترسلها قوات التحالف من أكثر من ثلاثة أشهر على مواقعهم في اليمن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com