مصرع 43 عنصرا من داعش بالعراق
مصرع 43 عنصرا من داعش بالعراقمصرع 43 عنصرا من داعش بالعراق

مصرع 43 عنصرا من داعش بالعراق

بغداد ـ أعلنت وزارة الدفاع العراقية اليوم الخميس، مقتل 43 عنصرا من تنظيم داعش الإرهابي، نتيجة قصف وغارات جوية عراقية في مناطق متفرقة بمحافظتي الأنبار وصلاح الدين.

وقالت الوزارة في بيان صحفي صادر عنها، إن "قوة من مديرية الاستخبارات العسكرية وجهت ضربات صاروخية بالراجمات لمواقع عصابات داعش، وقتلت 21 ارهابياً من بينهم الإرهابي القيادي المدعو (أبوعبد الله) سعودي الجنسية وأحرقت 3 عجلات (عربات عسكرية) ودمرت عدة مقار للسيطرة في قاطع الفلوجة".

أشار البيان، إلى أن "طيران الجيش دمر وكرين لإرهابيي داعش، وقتل من فيهما وأحرق عجلة في منطقة الصبيحات ضمن قاطع الصقلاوية"، وتابع "كما دمر وكرين آخرين وقتل من فيهما وأحرق ٦ عجلات كانت بالقرب منه في منطقة الملاحمة".

وأضافت وزارة الدفاع العراقية في بيانها، أن "طيران الجيش قتل ١٧ إرهابيا من عصابات داعش وأحرق عجلة في منطقة اللاين ضمن قاطع صلاح الدين".

من جانبه، قال اللواء علي إبراهيم قائد عمليات الجزيرة والبادية بالجيش العراقي، لوكالة الاناضول، إن "الطيران الحربي قصف موقعا لتنظيم داعش في منفذ الوليد الحدودي العراقي مع سوريا (350كم غرب الرمادي)، أسفر عن مقتل خمسة عناصر للتنظيم وتدمير آلية عسكرية لهم".

وعادة ما يعلن مسؤولون عراقيون، مقتل العشرات من تنظيم "داعش" يوميًا، الأمر الذي لا يتسنى التأكد من صحته من مصادر مستقلة، كما لا يتسنى عادة الحصول على تعليق رسمي من "داعش"، بسبب القيود التي يفرضها التنظيم على التعامل مع وسائل الإعلام.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com