أعلام تنظيم داعش قرب مسجد في البحرين (صور)

أعلام تنظيم داعش قرب مسجد في البحرين (صور)

المصدر: المنامة ـ أحمد الساعدي

أظهرت صور نشرها ناشطون في البحرين، قيام عناصر مجهولة، مساء أمس الثلاثاء، برمي أعلام تنظيم ”داعش“ بالقرب من مسجد تابع للطائفة الشيعية في مدينة جدحفص الواقعة بالمنطقة الشمالية في البحرين.

وقال الناشط الحقوقي البحريني، نادر عبدالإمام، في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، ”تم رمي أعلام داعش على باب أحد المساجد بقرية عين الدار بمدينة جدحفص الآن وتم إبلاغ الشرطة بالأمر“.

وكان القيادي البحريني في تنظيم ”داعش“ تركي البنعلي، أعلن الجمعة الماضية أن العملية المقبلة بعد تفجير مسجد الكويت ستكون في مملكة البحرين الجمعة المقبلة.

وأعلنت وزارة الداخلية البحرينية، أمس الثلاثاء، اتخاذها إجراءات أمنية مشددة لحماية دور العبادة من خلال نصب كاميرات مراقبة في المساجد عقب قيام عنصر من تنظيم ”داعش“ باستهداف مسجد للشيعة في الكويت الجمعة الماضية، وأسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من المصلين.

وفي سياق متصل، قال القيادي في المعارضة البحرينية عن التجمع الوحدي، حسن المرزوق، أن ”شعب البحرين بطائفتيه الكريمتين الشيعية والسنية لا يضمر شرا كالشر المتغلغل في قلوب داعش، فهل يعلم النظام ما يخطط له من جنسهم تجنيساً سياسياً“.

لاشا (1)

لاشا (2)

لاشا (3)

لاشا (2)

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com