المقاومة بالضالع تقصف مواقع الحوثيين وتحتجز 3 جواسيس

المقاومة بالضالع تقصف مواقع الحوثيين وتحتجز 3 جواسيس

المصدر: إرم - من عماد هادي

قصفت المقاومة الجنوبية بالضالع، فجر اليوم الأربعاء، كلاً من معسكر الأمن المركزي ومحيط السجن المركزي وموقع اللكمة الحمراء الاستراتيجي المطل على معسكر الأمن والواقع في طرف مدينة قعطبة من جهة الجنوب براجمات الصواريخ، ما أدى لمقتل وجرح عدد من عناصر الحوثيين وتدمير بعض الأسلحة المتوسطة.

وقال مصدر في المقاومة بجبهة شرق سناح في تصريح مقتضب لشبكة ”إرم“ الإخبارية إن القصف كان مركزا جدا وتمت مباغتة الحوثيين بعد أن هدأت الاشتباكات الروتينية التي تحدث كل ليلة في المنطقة بين المقاومة وبعض مواقعهم القريبة من قعطبة.

وأضاف ”بعد أن شعروا بان ألياتهم تحت نيران مدفعيتنا وكمائن شبابنا لجأوا للتسلل واقتحام البيوت ومحاولة زرع قناصة, حتى انهم في الأسبوع الماضي حاولوا إرسال 7 قناصة بلباس نسائي فتم اكتشافهم وقتل منهم 5 وفر الباقون“.

يشار إلى أن المقاومة يوم أمس كانت ألقت القبض على ثلاثة جواسيس حوثيين في قريتي لكمة لشعوب والعقلة شرق سناح أحدهم نزل من جبل مريس يعتقد أنه قدم من معسكر الصدرين التابع للواء 33 مدرع الي يبعد عن مدينة الضالع حوالي 40 كم شمالا وهو المعسكر الوحيد من معسكرات اللواء 33 مدرع الباقي تحت سيطرة الحوثيين“.

unnamed (2)

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com