المكتب الإعلامي لإياد علاوي ينفي تدهور صحته

المكتب الإعلامي لإياد علاوي ينفي تدهور صحته

المصدر: بغداد ـ من أحمد الساعدي

نفى المكتب الإعلامي لنائب رئيس الجمهورية العراقية لشؤون المصالحة الوطنية، اياد علاوي، أن يكون الأخير تعرض إلى وعكة صحية أجبرت على الدخول في أحد مستشفيات العاصمة البريطانية لندن.

وقال بيان لمكتب علاوي، ورد شبكة ”إرم“ الإخبارية نسخة منه، إن ”نائب رئيس الجمهورية اياد علاوي يتمتع بصحة جيدة ولا صحة للأنباء التي أشارت خلاف ذلك“، معتبراً ما نشره بأنه ”إشاعة مغرضة“.

وأضاف البيان ”أن بعض المواقع الالكترونية وجزءا من وسائل الاعلام، تناولت استنادا الى ما وصفه بالاشاعة المغرضة ”ولاهداف سياسية معلومة“، خبرا مفاده تعرض نائب رئيس الجمهورية اياد علاوي ﻷزمة قلبية استدعت نقله الى لندن، وقد اطلقت هذه الاشاعة في اللحظة التي كان فيها علاوي يمارس اعماله اليوميه في مكتبه الرسمي ببغداد“.

ولفت البيان إلى أن ”مثل هذه الاكاذيب والاستهدافات تأتي في سياق طبيعي من الحملات المستمرة التي يتعرض لها السيد نائب رئيس الجمهورية، وفي توقيتات تسعى فيها بعض الجهات الى التشكيك بجهود الرموز الوطنية في تحقيق المصالحة واعادة العراق الى مساره كلاعب اساسي في المنطقة“.

وكانت وسائل إعلام عراقية قالت الثلاثاء، أن نائب الرئيس العراقي اياد علاوي اصيب بوعكة صحية خطرة أجبرت على مغادرة بغداد والتوجه إلى العاصمة البريطانية لندن لتلقي العلاج.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com