عاجل.. الحوثيون وصالح يعلنون حصيلة عملياتهم على الحدود السعودية   
عاجل.. الحوثيون وصالح يعلنون حصيلة عملياتهم على الحدود السعودية   عاجل.. الحوثيون وصالح يعلنون حصيلة عملياتهم على الحدود السعودية   

عاجل.. الحوثيون وصالح يعلنون حصيلة عملياتهم على الحدود السعودية   

 صنعاء ـ أعلن الجيش اليمني الموالي للحوثيين، فجر اليوم الجمعة، أنه قصف بالصواريخ والمدفعية منطقة "الخوبة" في محافظة "جيزان" السعودية، وأن القصف "أدى إلى مقتل جنود سعوديين". بحسب وكالة سبأ.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، التي يسيطر عليها الحوثيون، على لسان مصدر عسكري لم تسمه، أن القصف أدى إلى مقتل عدد من جنود السعوديين، فضلا عن اشتعال النيران في موقع الخوبة العسكري.

وتسببت العمليات العسكرية للحوثيين في تكثيف طيران التحالف لغاراته على المحافظات الحدودية اليمنية وتحديدا "صعدة" معقل الحوثيين، و"حجة" و"عمران"، التي تتحرك منها الأرتال العسكرية الحوثية باتجاه الحدود السعودية .

ويوم 21 أبريل/ نيسان الماضي، أعلن التحالف، الذي تقوده السعودية، انتهاء عملية "عاصفة الحزم" العسكرية التي بدأها يوم 26 مارس/ آذار الماضي، وبدء عملية "إعادة الأمل" في اليوم التالي، وقال إن من أهداف "إعادة الأمل"، ضمان إيجاد حلّ سياسي من خلال استئناف العملية السياسية في اليمن، والتصدي للتحركات والعمليات العسكرية للحوثيين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com