فيديو لداعش يظهر تنفيذ التنظيم إعداما جماعيا لعراقيين
فيديو لداعش يظهر تنفيذ التنظيم إعداما جماعيا لعراقيينفيديو لداعش يظهر تنفيذ التنظيم إعداما جماعيا لعراقيين

فيديو لداعش يظهر تنفيذ التنظيم إعداما جماعيا لعراقيين

نينوى - نشر تنظيم داعش، اليوم الثلاثاء، إصدارا مرئيا جديدا، يتضمن عمليات إعدام جماعية لعدد من العراقيين بطرق مختلفة، بتهمة التجسس على التنظيم وتعاونهم مع الأجهزة الحكومية في البلاد.

وحمل الإصدار الذي نشرته مواقع مقربة من التنظيم عنوان "وإن عدتم عدنا"، وتبلغ مدته 7 دقائق، وتضمن عرضا في بدايته لصور لأحد الانفجارات التي حدثت نتيجة القصف الجوي لمدينة الموصل شمال العراق دون تحديد تاريخ القصف.

وظهر بعد ذلك رجال يرتدون الزي الأحمر، المخصص للمحكوم عليهم بالإعدام (مستوحى من لباس سجناء غوانتنامو)، حيث يعرفون أنفسهم على أنهم يعملون في الكتائب التي تستهدف عناصر داعش، وجندوا عن طريق الملازم "بسام" الذي يعمل في قوات سوات (دون تقديم معلومات عنه أكثر).

ومضى المحكوم عليهم بالإعدام شارحين أنهم كانوا يزودون الملازم المذكور بالمعلومات ليتم قصف الأماكن الحيوية للتنظيم، الذي يعرض بعد ذلك ثلاث طرق مختلفة لقتل الأسرى.

ونفذ التنظيم الحكم في المجموعة الأولى عبر إركابهم في سيارة وتفجيرها بقذيفة (آر بي جي)، فيما وضع المجموعة الثانية في قفص قبيل إغراقهم وانتشال القفص ليظهروا وقد غرقوا، فيما الطريقة الثالثة كانت لف سلك على رقبة المجموعة قبيل تفجيرهم وهم أحياء لتتناثر اشلاؤهم.

وسبق لتنظيم داعش وأن بث مشاهد عدة مرات تتضمن عمليات إعدام بطرق مختلفة منها قطع الرؤوس وأبرزها حرق الطيار الأردني الأسير "معاذ الكساسبة" حيا داخل قفص قبل عدة أشهر.

وكان العقيد "أحمد الجبوري" أحد ضباط شرطة نينوى، قال الأحد الماضي، إن تنظيم داعش اعتقل 54 شخصا من سكان الموصل، بتهمة التجسس لحساب القوات الحكومية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com