تصفية أحد قادة الحوثيين في الدليل وسط اختفاء لهم في ذمار
تصفية أحد قادة الحوثيين في الدليل وسط اختفاء لهم في ذمارتصفية أحد قادة الحوثيين في الدليل وسط اختفاء لهم في ذمار

تصفية أحد قادة الحوثيين في الدليل وسط اختفاء لهم في ذمار

أعلنت اللجنان الشعبية اليمنية الداعمة للرئيس عبد ربه منصور هادي، أنها تمكنت من تصفية أحد قيادات حركة أنصار الله الحوثية الذي يدعى "عارف السكران" الذي ساهم في مساعدة الحوثيين في دخول محافظة إب.

ونقلت وسائل إعلام محلية يمينة، الإثنين، نقلاً عن مصادر من مسلحي المقاومة في منطقة "الدليل" أنهم نفذوا كميناً مسلحاً لقيادي حوثي يدعى عارف السكران، أدى إلى مقتله على الفور.

وأوضحت المصادر أن المسلحين تمكَّنوا من قتل السكران، الذي يعتبر من القيادات الميدانية التي سهلت دخول ميليشيات الحوثي إلى محافظة إب.

وتشهد محافظة إب نشاطاً ملحوظاً للمقاومة الشعبية ضد الحوثيين والقوات الموالية لها، حيث نفذت عدة عمليات أسفرت عن مقتل وإصابة العشرات، فضلاً عن تدمير آليات ودوريات حوثية.

وفي سياق متصل، أشارت مصادر خاصة أن قيادات الحوثي في مدينة ذمار، اختفوا أمس الأحد بشكل مفاجئ، وأن تواصل الوحدات التابعة للميليشيات انعدم بشكل تام، إثر استهداف لعدد منهم مساء أمس.

وأكدت المصادر اختفاء قيادات الحوثي بمحافظة ذمار وانعدام التواصل مع وحدات الحوثيين دون معرفة الأسباب، مشيرة إلى أن هذا الاختفاء جاء بعد استهداف المقاومة الشعبية، لموكب قيادات حوثية، في وقت متأخر من مساء أمس السبت، في منطقة رصابة قرب مدينة معبر، شمال مدينة ذمار.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com