أخبار

تصفية أحد قادة الحوثيين في الدليل وسط اختفاء لهم في ذمار
تاريخ النشر: 22 يونيو 2015 9:32 GMT
تاريخ التحديث: 22 يونيو 2015 9:32 GMT

تصفية أحد قادة الحوثيين في الدليل وسط اختفاء لهم في ذمار

محافظة إب تشهد نشاطاً ملحوظاً للمقاومة الشعبية ضد الحوثيين والقوات الموالية لها حيث نفذت عدة عمليات أسفرت عن مقتل وإصابة العشرات.

+A -A
المصدر: إرم - من أحمد الساعدي

أعلنت اللجنان الشعبية اليمنية الداعمة للرئيس عبد ربه منصور هادي، أنها تمكنت من تصفية أحد قيادات حركة أنصار الله الحوثية الذي يدعى ”عارف السكران“ الذي ساهم في مساعدة الحوثيين في دخول محافظة إب.

ونقلت وسائل إعلام محلية يمينة، الإثنين، نقلاً عن مصادر من مسلحي المقاومة في منطقة ”الدليل“ أنهم نفذوا كميناً مسلحاً لقيادي حوثي يدعى عارف السكران، أدى إلى مقتله على الفور.

وأوضحت المصادر أن المسلحين تمكَّنوا من قتل السكران، الذي يعتبر من القيادات الميدانية التي سهلت دخول ميليشيات الحوثي إلى محافظة إب.

وتشهد محافظة إب نشاطاً ملحوظاً للمقاومة الشعبية ضد الحوثيين والقوات الموالية لها، حيث نفذت عدة عمليات أسفرت عن مقتل وإصابة العشرات، فضلاً عن تدمير آليات ودوريات حوثية.

وفي سياق متصل، أشارت مصادر خاصة أن قيادات الحوثي في مدينة ذمار، اختفوا أمس الأحد بشكل مفاجئ، وأن تواصل الوحدات التابعة للميليشيات انعدم بشكل تام، إثر استهداف لعدد منهم مساء أمس.

وأكدت المصادر اختفاء قيادات الحوثي بمحافظة ذمار وانعدام التواصل مع وحدات الحوثيين دون معرفة الأسباب، مشيرة إلى أن هذا الاختفاء جاء بعد استهداف المقاومة الشعبية، لموكب قيادات حوثية، في وقت متأخر من مساء أمس السبت، في منطقة رصابة قرب مدينة معبر، شمال مدينة ذمار.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك