مسلح ينتحر خلال مواجهة مع القوات المصرية في سيناء
مسلح ينتحر خلال مواجهة مع القوات المصرية في سيناءمسلح ينتحر خلال مواجهة مع القوات المصرية في سيناء

مسلح ينتحر خلال مواجهة مع القوات المصرية في سيناء

القاهرة- نفذت القوات المسلحة المصرية السبت عدة مداهمات في محافظة شمال سيناء المطلة على البحر المتوسط شملت مناطق المقاطعة ونجع شبانة بمركز ومدينة الشيخ زويد، أسفرت عن ضبط (100) كجم من مادة (الإنفو) شديدة الإنفجار، ومخبأ معد لإيواء العناصر "الإرهابية" مجهز بعدد (25) سريرا ومهمات إعاشة كاملة.

وقال العميد محمد سمير المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى"فيسبوك" إنه "في سابقة تعد الأولى من نوعها منذ بدء العملية العسكرية الشاملة للقضاء على الإرهاب في شمال سيناء، أقدم فرد إرهابى على الإنتحار دون أن يوجه سلاحه إلى القوات أو أن يحاول الهرب في إشارة واضحة إلى السلوك غير السوى للعناصر الإرهابية وعدم القدرة على التكيف مع الظروف المحيطة نتيجة لتدنى المستوى الدينى والثقافي".

وبحسب المتحدث "أسفرت المواجهات عن مقتل إرهابى آخر، تشير المعلومات الأولية الواردة عنه من العناصر المتعاونة إلى سابق خلافه الدائم مع قيادات تنظيم أنصار بيت المقدس الإرهابى وأن النية كانت مبيتة ومنعقدة من قيادات التنظيم على تصفيته من خلال تعريضه لقواتنا للقضاء عليه".

وقال المتحدث انه هذه المداهمات تأتي "إستكمالاً للضربات الإستباقية الناجحة للقوات المسلحة ضد العناصر والبؤر الإرهابية.. ونتيجة لتدفق المعلومات الإستخباراتية من العناصر المتعاونة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com