العبادي يتعهد بالقضاء على الإرهاب والمفسدين

العبادي يتعهد بالقضاء على الإرهاب والمفسدين

المصدر: بغداد - أحمد الساعدي

تعهد رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، الخميس، خلال رسالة تهنئة إلى العراقيين بمناسبة حلول شهر رمضان بالقضاء على الجماعات الإرهابية وعلى الفاسدين الذين يعتدون على المال العام وقوت الفقراء.

ونقل بيان صحفي لرئاسة الوزراء العراقية عن العبادي قوله، ”أتقدم لأبناء شعبنا العراقي الكريم بكل فئاته، ولمقاتلينا الأبطال بخالص التهنئة وأطيب التبريكات بحلول شهر رمضان المبارك أعاده الله عليكم باليمن والبركة“.

وأضاف العبادي ”وإذ أهنئكم بحلول الشهر الفضيل، أعاهدكم على بذل كل ما بوسعنا من أجل القضاء على العصابات الإرهابية التي قتلت وهجرت العراقيين وعاثت في بعض مدنهم فسادا، وعلى الفاسدين الذين يعتدون على المال العام وقوت الفقراء، وسنكون لهم بالمرصاد“.

وتابع العبادي أن ”وحدة موقفنا وكلمتنا وقوة إرادتنا، هي الكفيلة بتطهير العراق من رجس عصابات داعش الإرهابية وإعادة النازحين والمهجرين إلى مدنهم وإعادة بناء ما دمره الإرهاب ليعيش العراق عزيزا كريما ينعم بالأمن والسلام“.

يشار الى أن العبادي أكد، أمس الأربعاء خلال زيارته إلى العاصمة الإيرانية طهران، أن العراق يخوض حربين أولهما مع ”داعش“ والثانية ضد الفساد والمتلاعبين بقوت الشعب.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com