ذمار تستقبل عشرات القتلى الحوثيين بينهم قيادات ميدانية (صورة)
ذمار تستقبل عشرات القتلى الحوثيين بينهم قيادات ميدانية (صورة)ذمار تستقبل عشرات القتلى الحوثيين بينهم قيادات ميدانية (صورة)

ذمار تستقبل عشرات القتلى الحوثيين بينهم قيادات ميدانية (صورة)

أكدت مصادر مطلعة في محافظة ذمار، وصول عشرات الجثث لمسلحي الحوثي خلال اليومين الماضيين، إلى المدينة بعد مقتلهم في جبهات القتال في عدن وتعز والضالع ومأرب.

وذكرت المصادر، أن أكثر من 30 جثة من مسلحي الحوثي الذين ينتمون لمحافظة ذمار، وصلت خلال يومي الجمعة والسبت، بينهم جثث لعدد من القيادات الميدانية للجماعة، مشيرة إلى أن "عشرات القبور تم حفرها قبل وصول الجثث، كما أن جثثا أخرى تمت مواراتها في المناطق التي ينتمون إليها في مديرية آنس وضوران"، لافتة إلى أن حوالي 10 قتلى من مدينة ذمار.

يأتي هذا فيها يعج مستشفى ذمار العام، بعشرات المصابين من مليشيات الحوثي، الذين أصيبوا في جبهات القتال في عدد من المحافظات جنوب البلاد.

وتعكس أعداد القتلى والجرحى الحوثيين من محافظة ذمار، حجم الخسائر التي منيت بها هذه الميليشيات إثر تقدم المقاومة الشعبية في هذه المحافظات، وتطهير مدينة الضالع ومحيطها، وتوسيع قاعدة المقاومة الشعبية في مدينة تعز، فضلاً عن التقدم الذي أحرزته المقاومة في مدينة عدن.

وخلال الأيام الأخيرة وجهت المقاومة الشعبية في محافظة البيضاء ضربات موجعة لميليشيات الحوثي، في مناطق قيفة، حيث سقط عشرات الحوثيين قتلى وجرحى.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com