"إرم" تستطلع الآراء بعد عام من حكم السيسي (فيديو)"إرم" تستطلع الآراء بعد عام من حكم السيسي (فيديو)

"إرم" تستطلع الآراء بعد عام من حكم السيسي (فيديو)

استطلعت شبكة "إرم" الإخبارية آراء وتقييمات عدد من الشخصيات العامة والساسة حول حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد مرور عام على توليه رئاسة جمهورية مصر العربية.

وأكد أسامة هيكل، رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي، أن مصر تقدمت سياسيًا واقتصاديًا وعلى مستوى توفير الأمن في الشارع المصري عن العام الماضي بعد تولي السيسي حكم مصر.

وشددت الفنانة لبنى عبد العزيز أنه من حسن حظ المصريين أنهم وجدوا رئيساً مثل السيسي، مؤكدة أنه أفضل رئيس في العالم كله، خاصة على مستوى الوطنية والإخلاص والأخلاق.

ورأي مكرم محمد أحمد، نقيب الصحفيين الأسبق، أن أهم إنجازات السيسي هي إزاحة كابوس جماعة الإخوان ومواجهة الإرهاب إلى جانب السير في طريق التنمية والاهتمام باحتياجات الشباب، مشيرًا إلى أن الرئيس يحتاج إلى الاهتمام أكثر بالعدالة الاجتماعية.

بينما قالت جيهان السادات، زوجة الرئيس الراحل محمد أنور السادات إن الرئيس السيسي يفعل كل ما في وسعه للارتقاء بمصر، التي تغيرت للأفضل معه، مؤكدة أن ماهو قادم سيكون أجمل بكثير.

ولفت أحمد زكي بدر، وزير التربية والتعليم الأسبق، أن كافة المسؤولين والشعب المصري يجب أن يقفوا إلى جانب السيسي ويلحقوا به لأنه منذ وصوله للحكم، وهو لا يتوقف عن افتتاح المشروعات وقيادة مسيرة التنمية للأمام.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com