نمر حماد ينفي سحب الأردن جوازات موظفين بالسلطة

نمر حماد ينفي سحب الأردن جوازات موظفين بالسلطة

رام الله – نفى المستشار السياسي للرئيس الفلسطيني نمر حماد الأنباء التي تبثها المواقع الإخبارية وجهات أخرى بشأن سحب ما يقارب 30 جواز سفر على الأقل يحملها موظفون كبار في السلطة الوطنية الفلسطينية.

وقال حماد “إن كل ما يشاع من هذه الأخبار مجرد أكاذيب واختلاق لا أساس لها من الصحة”، حسبما ذكرت اليوم الجمعة وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا).
وأوضح المستشار حماد أن هناك أطرافا تثير الشبهات تحاول خلق أجواء متوترة تهدف إلى تعكير الأجواء الإيجابية والأخوية بين فلسطين والأردن مستندة بعض هذه الجهات إلى مصادر مجهولة تصب في خدمة أهدافها للإساءة للعلاقة الفلسطينية الأردنية.

يذكر أنه ترددت تقارير مفادها أن السلطات الأردنية قررت سحب جوازات السفر الأردنية لعدد من كبار المسؤولين الفلسطينيين على خلفية تصويت اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد الكرة الفلسطيني في انتخابات الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” التي خاضها جوزيف بلاتر رئيس الفيفا و الأمير علي بن الحسين .

وذكرت تقارير أن الرجوب صوت لصالح جوزيف بلاتر . وقام الرئيس الفلسطيني محمود عباس زيارة الأمير الأردني في منزله، في محاولة لاحتواء الخلافات التي نتجت عن انتخابات “الفيفا”. ورأى مراقبون أن هذه الزيارة تعبر عن الاعتراف ضمنيا بأن الرجوب لم يمنح صوته للمرشح الأردني ضد السويسري جوزيف بلاتر، خلافا لما أكده الأول مرات عدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع