عاجل.. طائرات التحالف تحول سيارة ومنزل قيادي حوثي بارز إلى ركام (صور)
عاجل.. طائرات التحالف تحول سيارة ومنزل قيادي حوثي بارز إلى ركام (صور)عاجل.. طائرات التحالف تحول سيارة ومنزل قيادي حوثي بارز إلى ركام (صور)

عاجل.. طائرات التحالف تحول سيارة ومنزل قيادي حوثي بارز إلى ركام (صور)

 صنعاء ـ قصفت طائرات التحالف، الذي تقوده المملكة العربية السعودية، اليوم السبت سيارة القيادي الحوثي رفيق رفيق، بينما كانت تقف أمام منزله، ما أدى إلى تحول السيارة والمنزل إلى ركام.

وأظهرت صور نشرتها رويترز، "شابا حوثيا يقف وسط الحطام بالقرب من منزل القيادي الحوثي رفيق رفيق، الذي دمر في غارة جوية بقيادة السعودية، اليوم السبت 30 مايو؛ ويحمل صورة لابن القيادي".

وتحتدم المعارك في اليمن بين المولين للرئيس عبد ربه منصور هادي من جهة، والمتمردين الحوثيين الذين يحاولون السيطرة على اليمن بالتحالف مع أنصار علي عبد الله صالح.

ويوم 21 أبريل/ نيسان الماضي، أعلن التحالف الذي تقوده السعودية، انتهاء عملية “عاصفة الحزم” العسكرية التي بدأها يوم 26 مارس/ آذار الماضي، وبدء عملية “إعادة الأمل” في اليوم التالي، التي قال إن من أهدافها شق سياسي متعلق باستئناف العملية السياسية في اليمن، بجانب التصدي للتحركات والعمليات العسكرية للحوثيين وعدم تمكينها من استخدام الأسلحة من خلال غارات جوية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com