وصول رابع سفينة إغاثة إماراتية إلى عدن (صورة)
وصول رابع سفينة إغاثة إماراتية إلى عدن (صورة)وصول رابع سفينة إغاثة إماراتية إلى عدن (صورة)

وصول رابع سفينة إغاثة إماراتية إلى عدن (صورة)

أفرغت اليوم الأحد، رابع سفينة مساعدات إغاثية قادمة من دولة الامارات العربية المتحدة، حمولتها في ميناء الزيت بمديرية البريقة شمال غرب عدن، حيث تنوعت حمولتها ما بين مواد غذائية ومستلزمات طبية.

وكانت دولة الامارات، قد أرسلت ثلاثة سفن إغاثة إلى مدينة عدن قبل أيام، وكانت هذه السفن محملة بالمواد الغذائية والمستلزمات الطبية والمشتقات النفطية.

وعبر سكان عدن عن تقديرهم للجهود الإغاثية التي تقوم بها الامارات، التي قدمت لهم ما لم تقدمه أي دولة عربية أخرى رغم مناشدات الاغاثة العديدة التي أطلقها أهالي عدن وعدد من منظمات المجتمع المدني في المدينة.

وبعث أبناء وأهالي عدن وعدد من منظمات المجتمع المدني ولجان الاغاثة في المدينة، رسالة شكر وعرفان لدولة الامارات العربية الشقيقة قيادة وشعباً لما تقدمه لمدينة عدن وسكانها، لا سيما أنها الدولة العربية الوحيدة التي وقفت الى جانبهم واستمعت الى معاناتهم.

وتربط دولة الامارات العربية المتحدة واليمن لاسيما مدينة عدن، علاقات تاريخية قوية منذ عهد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه.

وأعلنت منظمات حقوقية وانسانية محلية وخارجية مدينة عدن منطقة منكوبة، جراء ما تتعرض له من حرب وجرائم، أسفرت عن مقتل الالاف ونزوح عشرات الالاف من منازلهم التي دُمرت الى مناطق اكثر أمناً في شمال وغرب المدينة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com