مصرع طفل في سقوط قذائف حوثية جنوب السعودية
مصرع طفل في سقوط قذائف حوثية جنوب السعوديةمصرع طفل في سقوط قذائف حوثية جنوب السعودية

مصرع طفل في سقوط قذائف حوثية جنوب السعودية

جازان ـ قُتل طفل وأصيب 3 آخرون اليوم الجمعة، جراء تعرض أحياء سكنية بقرى حدودية بمحافظة الطوال، جنوبي السعودية، لمقذوفات عسكرية من داخل الأراضي اليمنية.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية، عن المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان، الرائد يحيى عبدالله القحطاني، قوله إنه "في تمام الساعة 11:35 من صباح اليوم باشرت فرق الدفاع المدني بلاغاً عن تعرض أحياء سكنية بقرى حدودية بمحافظة الطوال لمقذوفات عسكرية من داخل الأراضي اليمنية، مما نتج عنها وفاة طفل وإصابة ثلاثة أطفال آخرين تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم".

ولم يذكر الرائد يحيى عبدالله القحطاني، جنسيات الطفل القتيل والأطفال المصابين.

ويعد قتيل اليوم، ثالث ضحية يُعلن عنها رسميًا بعد انتهاء الهدنة الإنسانية الأحد الماضي، حيث قتل مواطن سعودي في قرية الحصن بمحافظة ظهران (جنوب) جراء إصابته بمقذوفات عسكرية من داخل الأراضي اليمنية، وذلك بعد يوم من مقتل جندي من منسوبي حرس الحدود بالسعودية إثر إصابته بشظايا مقذوف عسكري من داخل الأراضي اليمنية الأربعاء الماضي".

وكانت قناة المسيرة الفضائية التابعة لجماعة أنصار الله (الحوثي)، قد قالت أمس الخميس إن "18 عسكريًا سعوديًا قتلوا جراء تدمير موقع عسكري للمملكة على الحدود مع اليمن، وهو ما لم يتسن التأكد منه من الجانب السعودي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com