“المقاومة” تؤكد اقترابها من معاقل الحوثيين بصعدة

“المقاومة” تؤكد اقترابها من معاقل الحوثيين بصعدة

مأرب ـ أعلنت المقاومة الشعبية في اليمن، أنها تمكنت من قتل وجرح وأسر العشرات من مليشيات الحوثي في اشتباكات متفرقة، معلنة تقدمها باتجاه محافظة صعدة معقل الحوثيين شمال اليمن.

وقالت مصادر في المقاومة الشعبية لقناة “الجزيرة”، إنها تمكنت من قتل 8 من مسلحي الحوثي في اشتباكات عنيفة دارات أمس بمنطقة الجدعان شمال مأرب شرقي اليمن، فيما سقط عنصرين من المقاومة الشعبية.

وأضافت المصادر، أن المقاومة الشعبية في أبين تمكنت من السيطرة على مناطق إثر مواجهات عنيفة، أسفرت عن مقتل 10 من مقاتلي الحوثي والقوات الموالية للرئيس المخلوع وإصابة نحو عشرين آخرين، فيما تمكنت  المقاومة الشعبية في الضالع من أسر أكثر من 25 حوثيا في جبهة العرشي.

وأعلنت مصادر في المقاومة الشعبية، أن مقاتليها باتوا على مشارف محافظة صعدة التي تعد معقل جماعة الحوثي، وذلك بعد أن سيطروا على مواقع للحوثيين في منطقة الجوف، كما أكدت المقاومة الشعبية أنها في طريقها نحو موقع الأجاشر ومنطقة البُقع شرقي محافظة صعدة، حيث تمكنت من إلحاق الهزيمة بالحوثيين في المنطقة.

وفي مدينة عدن الجنوبية، التي لم تستهدفها غارات منذ يومين، سجلت اشتباكات متفرقة على تخوم المدينة بين الحوثيين والمقاومة الشعبية، حسب شهود عيان.

ميدانيا، قصفت القوات السعودية بالمدفعية ومروحيات الأباتشي مجموعات مسلحة من الحوثيين في مناطق جبل جحفان والرميح وأبو الرديف الحدودية، وذلك بعد تعرض مواقع حدودية سعودية في منطقة جازان للقصف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع