مقتل سعودي وإصابة آخرين على الحدود مع اليمن

مقتل سعودي وإصابة آخرين على الحدود مع اليمن
عاجل

  الرياض ـ قتل مواطن سعودي وأصيب 3 آخرون (مواطن ومقيمين اثنين) في قرية الحصن بمحافظة ظهران (جنوب) إثر إصابتهم بمقذوفات عسكرية من داخل الأراضي اليمنية.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير العقيد محمد العاصمي، أنه ”في تمام الساعة 6:30 من مساء الخميس (15:30 ت.غ) باشرت فرق الدفاع المدني بلاغا عن تعرض قرية الحصن بمحافظة ظهران الجنوب لمقذوفات عسكرية من داخل الأراضي اليمنية مما نتج عنها وفاة مواطن وتعرّض آخر واثنين من المقيمين للإصابة حيث تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم“.

ويعد هذا هو ثاني سعودي يُعلن عن مقتله بعد انتهاء الهدنة الإنسانية الأحد الماضي، حيث قتل جندي من منسوبي حرس الحدود بالسعودية إثر إصابته بشظايا مقذوف عسكري من داخل الأراضي اليمنية، الأربعاء الماضي.

وفي وقت سابق من يوم الخميس، قالت قناة المسيرة الفضائية التابعة لجماعة أنصار الله (الحوثيين)، إن 18 عسكريا سعوديا قتلوا جراء تدمير موقع عسكري للمملكة على الحدود مع اليمن، وهو ما لم يتسن التأكد منه من الجانب السعودي.

وانتهت، في الساعة الحادية عشرة بالتوقيت المحلي لليمن من مساء الأحد الماضي، 20.00 ت.غ، الهدنة المشروطة بين قوات التحالف والحوثيين التي بدأت قبلها بـ 5 أيام، تبادل خلالها الطرفان اتهامات بخرقها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com