القوات السعودية تقصف مناطق حدودية مع اليمن

القوات السعودية تقصف مناطق حدودية مع اليمن

صنعاء – أفاد مصدر لدى جماعة أنصار الله الحوثية، اليوم الأربعاء بأن القوات السعودية قصفت بالدبابات والقذائف عدة مواقع في محافظة صعدة المعقل الرئيسي للحوثيين شمال اليمن.

وقال المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه: ”إن قصفاً عنيفاً شنته القوات السعودية على مناطق برم شقدم وجبل النار والجبل الأحمر الواقعة في محافظة صعدة“.

وأشار إلى أن القصف استهدف مديرية رازح والملاحيط التابعة لمحافظة صعدة، مؤكداً أن القبائل اليمنية في تلك القرى تقوم برد مماثل على ذلك القصف.

وأضاف: ”من حق تلك القبائل الرد على تلك الضربات التي استهدفت قراهم وأراضيهم وقتلت ذويهم وهم يوجهون القصف نحو منطقة نجران“.

وأكد أن اشتباكات مسلحة بين القبائل والجيش السعودي اندلعت اليوم على الشريط الحدودي بين اليمن ومنطقة نجران التابعة للملكة العربية السعودية.

وأشار إلى أن غارات جوية عنيفة شنها طيران التحالف منذ صباح اليوم على مناطق في محافظة صعدة كما استهدف منطقة تعشر الحدودية.

وتشهد الحدود اليمنية السعودية، لا سيما نجران وجازان، مواجهات متقطعة بين مسلحي حوثيين وحرس الحدود السعودي، حيث تتهم وزارة الدفاع السعودية الحوثيين بمحاولة اختراق الحدود السعودية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com