منشورات للتحالف الدولي فوق الرقة تتوعد “داعش”

منشورات للتحالف الدولي فوق الرقة تتوعد “داعش”

دمشق- بعد سقوط عدد من قياديي تنظيم “داعش” الإرهابي في غارات التحالف في ريف دير الزور شرق سوريا، ألقت طائرات التحالف منشورات فوق محافظة الرقة (المعقل الرئيسي للتنظيم في الأراضي السورية)، تضمنت تهديدا لـ”داعش”.

وبدت في أحد المنشورات صورة لساعة محصور بين عقربيها شخص يرفع علم “داعش”، في إشارة فسرها “المرصد السوري لحقوق الإنسان” على أنها اقتراب موعد طرده من المناطق التي يسيطر عليها والقضاء عليه.

وكتبت المنشورات التي ألقتها طائرات التحالف، باللهجة السورية المحكية، ومنها “داعش منطقة عم تتقلص وتصغر كل يوم، ضربناكون بقلب منطقتكن المزعومة، ساعة دماركن قربت وساعة الصفر صارت قريبة كتير”.

وكتب في المنشور الآخر نص جاء فيه: “داعش: ضربناكون بقلب منطقتكون المزعومة، وأخدنا أمير وإنتو ما قدرتو تعملوا شي بهالخصوص، فينا نغير عليكون بأي وقت وبأي مكان، وانتو معدومين القوة لتوقفونا، ما رح نوقف وانتو مقدر عليكون تخسروا حربكون، ساعة دماركن قربت وساعة السفر صارت قريبة كتير”.

وكان 32 على الأقل بينهم قياديين من تنظيم داعش لقوا مصرعهم جراء قصف لطائرات التحالف الدولي بعيد منتصف ليل الجمعة – السبت، حيث علم “المرصد”، أن ما لا يقل عن 32 عنصراً بينهم 4 قياديين، 3 منهم من جنسيات مغاربية، أحدهم مساعد أبو عمر الشيشاني المسؤول العسكري في تنظيم “داعش”، لقوا مصرعهم في قصف لطائرات التحالف الدولي وفي عملية إنزال نفذتها قوات التحالف في حقل العمر النفطي القريب من بلدة البصيرة بريف دير الزور الشرقي.

r rr mm

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع