أخبار

داعش يقتل 65 عنصراً أمنياً في هجومه على الرمادي
تاريخ النشر: 15 مايو 2015 9:16 GMT
تاريخ التحديث: 15 مايو 2015 9:16 GMT

داعش يقتل 65 عنصراً أمنياً في هجومه على الرمادي

يسيطر داعش على أكثر من 90% من مساحة مدينة الرمادي ولم يتبق أمام مقاتلي التنظيم سوى المجمع الحكومي الذي يضم مقرات القيادات العسكرية والأمنية والمحلية للأنبار.

+A -A

الرمادي – قتل تنظيم داعش 65 عنصراً من القوات الأمنية العراقية، الجمعة، خلال المواجهات التي شهدتها مدينة الرمادي، من بينهم 50 عنصراً وقوعوا أسرى بيد التنظيم ونفذ بحقهم إعداماً ميدانياً، بحسب مصادر أمنية.

وقال ضابط شرطة في مدينة الرمادي، إن مقاتلي داعش شنّوا هجوماً على القطاعات الأمنية المتمركزة في المجمع الحكومي وسط الرمادي، بواسطة مركبتين مفخختين يقودهما انتحاريان استهدفا نقطة التفتيش الأولى للمجمع الحكومي، ما أسفر عن مقتل 3 من القوات الأمنية وإصابة 7 آخرين بجروح خطيرة.

وأضاف أن داعش هاجم أيضاً القطاعات الأمنية في منطقتي المعلب والبو ذياب بالرمادي بمركبتين مفخختين وتسبب تفجيرهما بمقتل 3 جنود وإصابة 11 اخرين بجروح خطيرة.

وفي السياق ذاته، قال مصدر أمني آخر، إن تنظيم داعش سيطر على مناطق الجمعية، والثيلة، وشارع 17 والبو علوان، ومناطق أخرى في الرمادي خلال الساعات القليلة الماضية، وأعدم التنظيم ميدانياً نحو 50 عنصراً من القوات الأمنية بعد أن أسرهم في المعارك، وفقاً للأناضول.

وأوضح أن أكثر من 90% من مساحة مدينة الرمادي باتت بيد داعش ولم يبق أمام مقاتلي التنظيم سوى المجمع الحكومي الذي يضم مقرات القيادات العسكرية والأمنية والمحلية للأنبار، والذي بات محاصراً بالكامل من قبل التنظيم.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك