ليبيا.. مصرع 7 أشخاص في قصف بالقذائف قرب بنغازي
ليبيا.. مصرع 7 أشخاص في قصف بالقذائف قرب بنغازيليبيا.. مصرع 7 أشخاص في قصف بالقذائف قرب بنغازي

ليبيا.. مصرع 7 أشخاص في قصف بالقذائف قرب بنغازي

بنغازي ـ لقي 7 أشخاص مصرعهم، بينهم 6 أطفال، مساء اليوم الخميس، إثر سقوط قذائف عشوائية، علي منازل للمدنيين بمنطقة حي "السلام" في بنغازي شرقي ليبيا.

ونقلت وكالة الأناضول، عن الملازم أول خالد العقوري، الضابط بمركز شرطة "الكويفية" في بنغازي، قوله إن "قذائف تساقطت بشكل عشوائي (لم يحدد جهة إطلاقها) علي منطقة حي السلام، بمدينة بنغازي، مساء اليوم أسفرت عن مقتل عدد من الأطفال، وجرح آخرين (لم يحدد عددهم)، جميعهم مدنيون، وذلك وفق الفرقة الأمنية التي انتقلت لمكان الحادث الواقع ضمن اختصاصات مركز الكويفية".

من جانبه، أفاد مصدر أمني يعمل بنقطة الأمن التابعة لمستشفي "الجلاء" ببنغازي، أن "مسعفين من رجال الشرطة، أحضروا مساء اليوم جثث 6 أطفال، إضافة إلى جثة رجل بعد أن قضوا حتفهم في سقوط قذائف عشوائية علي منطقة حي السلام، كما أحضروا عددا من الجرحى بعضهم في حالة حرجة".

وتبنى تنظيم "داعش" في ليبيا، أمس الأربعاء قصف منطقة بلعون بمدينة بنغازي، حسب حسابات موالية للتنظيم بمواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر مجلس النواب المنعقد في مدينة طبرق (شرق) والحكومة المؤقتة المنبثقة عنه ومقرها البيضاء، عن استنكارهما للقصف الذي أودي بحياة 3 أطفال أشقاء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com